mhd-benefits

نظام مزامنة المخــزون

تفيد هذه الميزة الشركات التي لديـها عدد من الفروع والمستودعات وتـريـد مزامنة المخزون مع المتجر الإلكتروني. كما أن هذه الميزة تحقق الفائدة في الأمور التالية:

  • توفيـر كميات كل فرع في المتجر الإلكتروني
  • إتاحة التحقق للعملاء عن توفر المنتج في فرع معين
  • تحديـد كل فرع أو مستودع حسب المدينة
  • تحديــــــــــث الكميات لكل الفروع عبر ملف اكسل

العروض التسـويـقـيــة

نسعى دائماً في مهد إلى ابتكار أدوات جديدة للتسويق في التجارة الإلكترونية ، لتساعد فريق التسويق على تنويع العروض التسويقية المقدمة للعملاء.

استراتيجية إعادة الاستهداف:
  • الإشعارات التسويقية
  • السلة المتروكة
استراتيجية التسويق بالتوصيات
  • التسويق بالعمولة
استراتيجية رفع المبيعات:
  • صفقة اليوم
  • منتجات قد تعجبك
  • صفقة سريعة عند الشراء
  • اشتر اثنين واحصل على واحد
discount
affiliate

مـيزة التسويق بالعمولة

أحد أفضل طرق التسويق هي من خلال "عميلك السعيد" ، تساعد أداة التسويق بالعمولة عملاءك السعيدين بالتسويق لمتجرك وكذلك الكسب من خلال أعمال التسويق التي يقومون بها ، وهذا يضيف ولاءً أكثر للعميل مع علامتك التجارية ، يمكنك التحكم بإتاحة أو تعطيل هذه الميزة، وكذلك تحديد النسبة لكل مسوق

تصميم واجهة المتجر

صمم واجهة متجرك بأداة سهلة تساعدك على إظهار هوية المتجر، وإبراز أهم المنتجات أو التصنيفات

customize
server

أدوات التوسّع البرمجية

التوسع التلقائي للسيرفرات:
  • تفيد هذه الميزة عند وجود حملات إعلانية ضخمة ، حيث يستوعب المتجر العدد الكبير من الزوار دون تعطّل
التطوير البرمجي المخصص Customization:
  • تطمح العديد من المتاجر إلى بناء خصائص برمجية تحقق لها أهدافاً معينة إما بزيادة المبيعات أو خفض التكاليف، ونوفر في مهد هذه الميزة لكل متجر بشكل خاص
استخدام API:
  • تطبيقاً لمفهوم E-Commerce as a Service ، يمكن للمتاجر إنشاء واجهة المتجر بالشكل الذي يناسبها ، وتستفيد من البنية التحتية لمنصة مهد لتفعيل خصائص التجارة الإلكترونية